الثلاثاء، 5 يناير، 2010

هاكر يا رسول الله



تعرض بالأمس منتدى الراوندي لعملية قرصنة غبية , قام بها من آمن ببول الإبل , وبأن أمه ناقصة عقل ومش مهم الدين .
كعادتهم دائماً مفلسون فكرياً وأخلاقياً وحضارياً , وحينما يجدوا فكراً حراً يفضحهم تجدهم يلجئون دوماً إلى القرصنة والحجب الذي يداري سوءة عقولهم المتحجرة.
بصفتي عضواً في المنتدى , وبالنيابة عن جميع الزملاء الأعزاء , فإني أود أن أؤكد للجميع بأننا لن نتقاعس عن أداء دورنا الحضاري في الكشف عن جهالات الإسلاميين وغبائهم , ومهما فعلوا , فنحن لهم بالمرصاد , ليس بحجب مواقعهم الغبية , أو بالقرصنة عليها , إنما بفكرنا الحر الذي أزعجهم وقض مضاجعهم , فلن نتردد في إنشاء مواقع جديدة لنا , وعليهم من الآن أن يصلوا ليلهم بنهارهم كي يحاولوا أن يحجبوا مواقعنا التي سوف تلاحقهم أينما ذهبوا .
إن حربهم القذرة لن تطال المواقع اللادينية فقط , بل ستشمل كل المواقع الحرة والليبرالية التي أفزعهم رقي فكرها وأصالته.
فلنسجل جميعاً تضامننا مع الفكر الحر , ولنبدأ بحرب الأفكار مع بني رجعيون .
تحياتي للعقلاء


أخوكم سهران

هناك 19 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ماذا تتوقع من الإرهابيين!
عشاق الحور الإسلامية هههههههه هذا الجهاد الجهااااااااد يا صديقي يا سهران

Reila

rawndy يقول...

هلا سهران

تحية لك مني ومن صديقاتي وأصدقائي وتحية لكل أهل النور والفكر والكلمات مع أنها لا تصف فضلكم

الراوندي السعودي الكافر بالكعبة ومهابيلها

Ivo Serentha and Friends يقول...

My compliment for your blog and pictures included,I encourage you to photoblog

CLICK PHOTOSPHERA

Even week another photo album

Greetings from Italy,

Marlow

Sahran يقول...

مرحبا ريلا

على العموم هياتو المنتدى رجع وخلينا نشوف هالغبي شو راح يعمل

زيارتك الأولى أسعدتني وفرحتني


تحيااااااااااااتي لك


ودمت سالمة

Sahran يقول...

هلا بالراوندي

نشكر آلهة العقل التي لم تخيب رجاءنا فيها , وأعادت لنا منتدانا

تحيااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

Sahran يقول...

Ivo Serentha and Friends

Thanks for link

rania يقول...

هلا سهران


سابقاً أخبروني عن جهل المتدينين وكنت اقول عادي جهل يمكن تنظيفه ..لكن خطاء جهلهم لا حدوده له

هم متوقعين انهم اخترقو المنتدى

ولا يهمكم

سيعود


سيعوووود


محبه لك سهران

سهيل ولى الدين علام يقول...

سهران
مبروك لك وللتنوريين العرب..
والهزيمه للمجاهدين ومحاربى طواحين الهواء
الدون كيشوتيين..

على باب الله يقول...

علمت من مصادر مضطلعة أن زعيم فريق الهاكرز الذي شارك في حجب المنتدى تبعكم قرر أن ينسف نفسه إحتفالاً بنجاح المهمة الجهادية الهاكرزية

Sahran يقول...

مرحبا رنوش

رجعوا تاني واخترقوا المنتدى , والغبي لسة بيقول إنو عاوزنا ندخل دينه , وكأننا لم نسمع بهذا الاختراع العجيب الذي عندهم

كل المحبة لك رنوشي العزيزة

تحيااااااااااااااتي لك


ودمت سالمة

Sahran يقول...

عزيزي سهيل

يبدو أن الهاكرز المتخلف استطاعوا أن يخترقوا المنتدى مجددا , ولكن ولسبب ما فأنا أعرف أن هذا القرصان سوف يعاود سعيه من جديد لاختراق المنتدى بعد رفع الاختراق عنه


تحيااااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

Sahran يقول...

عزيزي جيمي

هههههههههه

اكيد راح ينسف حاله , لأنه لو ذهب إلى ربه بعمله هذا لكفاه , ولأدخله الجنة على طول ومن غير مناقشة


تحياااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

نور اللادين يقول...

عرفت لماذا لا ينبغي ان نعلم الحمار علم الذرة!!!
امثال هذا الحمار لا ينبغي تعليمهم حتى استخدام التلفزيون، فما بالك بالانترنت
.....................
يظن انه مجاهد وله الاجر
............
شكرا لرانيا وفرويد على جهودهم، وعسى ان يعود المنتدى
.............
تحياتي

ELVIRA يقول...

و أنا معاك يا عزيزى المحترم سهران صاحب الفكر الراقى
ألا ترى الغباء فى عيونهم
و القهر فى ردودهم
واصل يا عزيزى فكلمة منا افضل من عشرين متفجرة منهم

Sahran يقول...

نوري العزيز مرحبا بك

يعني متل ما بيقول المثل : الدار دار أبونا وأجو الغرب وطردونا .
الهاكر الغبي تعلم كل علومه التي هي من نتاج الحضارة , ويستخدم العلم الآن من أجل تدمير الحضارة .
ولكن ما فات هذا الغبي هو أن العلم أكبر منه ومن إلهه الطائر الذي لم يعرف أن يدافع عن نفسه , فأطلق علينا كلابه الغبية كي تنهش من فكرنا

تحيااااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

Sahran يقول...

عزيزتي ELVIRA

لو كان عندهم وسيلة أخرى لفعلوا , ولكنهم دائما تنقصهم قوة المنطق والحجة السديدة , وإغلاق المنتدى بالنسبة لهم هو أفضل من تشغيل عقولهم التي علاها الصدأ
الأيام بيننا وبينهم , وفكرنا لهم بالمرصاد دائما


تحيااااااااااااتي لك


ودمت سالمة

البابلي يقول...

رائع سهران سنضل وراء الشمس نمشي ولن تهمنا هذه الطيور السوداء

على باب الله
تعليقاتك رائعة كدت اموت من الضحك
تحياتي البابليات الكافرات
لسهران ولكل شلة المنتدى العظماء

Sahran يقول...

هلا بالبابلي ومرحبا

يعني هم حيروحوا منا وين يعني ؟؟؟

وراهم وراهم وما حنسيبهم , لغاية ما يعرفوا الحقيقة


تحياااااااااااااتي لك


ودمت سالما

غير معرف يقول...

والله ماحد غيركم متخلف ،، وصفتم الناس بالغباء والشتائم والتحجر والتخلف ،، أنتم فاكرين ان هذي شطارة،، ماشي ياشطارأنتم احسن ناس انتم المخلدين في الأرض أنت الأسياد انتم الطراودة أنتم من تستحلون نساء العرب في أرض فلسطين أنتم شعب الله المختار أنتم من تدعون التقدم والتطور أنتم يا أهل هليوود يا أهل الأفلام الأباحية ياصناع القنابل النووية ،، والله ولا واحد منكم يمد للناس اللي ذكرتهم بصله أنتم حتى ماحصلتم خراهم انتم من وين ،، ياحبيبي أنت وياه لما تتشطر على الناس بالكلام خليك قدة