الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2009

حور عين وقضيب لا ينثني




ترتكز العقيدة الإسلامية في وجودها على مبدأ الحساب والعقاب , دنيا تليها الآخرة , وكان أن وضع التراث الإسلامي تصوراته لذلك الموضوع بما يتماشى بل ويتطابق في أغلب الأحيان مع ما درجت الحضارات والأديان السابقة عليه من تصور لحياة أبدية تتلو الحياة الفانية.
إن مبدأ البعث بعد الموت يشكل حلا مرضيا للنفس البشرية التي لم تستطع أن تتخيل الفناء الأبدي , فقامت الأديان بإيجاد العزاء لها في حياة جديدة بعد الموت , يستكمل الإنسان فيها حياته وللأبد.
وفي الواقع لو كان الأمر قد توقف عند هذا الحد لهان الأمر وتقبلناه على مضض , ولكن تمادت الأديان في وضع شروط لتلك الحياة الأبدية , فهي تختلف عن الحياة الفانية , فقد وضعت شروطا وحوافز للفوز بتلك الحياة الأبدية , فمن استوفى الشروط نال المكافأة الكبرى , أما من لم يستطع تلبيتها فما له إلا جهنم وبئس المصير, وما له إلاّ الأفاعي والنيران والصديد ليبقى معذبا للأبد .


ولعل ما يلفت الانتباه في ذلك الموضوع , وبالتحديد تلك الجنة الموعودة هو ذلك الإصرار على تحديد تلك النعم التي سوف يتنعم بها الإنسان , وهي جميعها جاءت من وحي القرن السابع بامتياز , ومن بينها تلك الفتيات الحسناوات ممتلئات الصدور والعذراوات للأبد .
إن من ذهب يوما للغرب ومشى في أحد الشوارع الجانبية حيث بيوت الدعارة فمنظرها يدل عليها ولا تخطئه عين , فعلى الباب تجد مجموعة من الفتيات الحسناوات بلباسهن الذي ينزع العفة من قلوب الملائكة والرهبان , أو قد تجد لافتة مضيئة كتب عليها Girls Girls وهنا سيعرف الإنسان حقيقة ذلك المكان , فلولا تلك الدعاية لما دخل تلك البيوت أحد وما اقترب منها رجل .


وجاء الإسلام ليرغب عباده بالجنة من خلال استغلال الشهوة الجنسية التي تتقد في العروق , فقام الدين بشرح مثير لما في الجنة من فتيات ينتظرن الحبيب المؤمن , والذي سيكافئه الله على ما فعله من أجل الدعوة إليه , فالجائزة الكبرى هي الجنس , ولست مضطرا لتذكيركم بأن تلك المتعة الجنسية الموعودة جاءت للرجال فقط , وإن أردنا أن نعرف السبب فهو بكل بساطة , لأن الرجل هو من سيغزو وينهب ويسبي النساء ويقتل أسراه ومخالفيه , أي أنه وببساطة هو من سينشر هذا الدين, أما المرأة فكما احتقرها الإسلام في الدنيا , فلها نصيب من الاحتقار في الآخرة , فأغلب أهل النار من النساء برغم كل ذلك الذل الذي عاشوه في الدنيا فهن يكفرن بالعشير , بل أنه لو رفضت المرأة أن تستجيب لمطالب زوجها الجنسية فهي من أهل النار , وحينها ليس مطلوبا بالطبع أن نتفهم أسباب المرأة لذلك الرفض , فهي لم تخلق إلاّ لتكون مطية لزوجها المسلم الذي ينكحها وقتما شاء وكيفما يشاء ,


أما من رضي الله عنها وأدخلها جنته فسوف تلحق بزوجها في الدنيا ( ولاحظوا هنا أن زوجها في كل الأحوال سيكون في الجنة ) فسوف تكون واحدة من طابور طويل من النساء اللواتي ليس لهن من وظيفة إلاّ تلبية الرغبات الجنسية للمؤمن , ويتحدث التراث الديني عن الحور العين بأن نظرة الرجل للواحدة منهن بمئات الأعوام , فما بالكم لو أكمل معها المشوار ومضى في تلبية رغباته منها ؟؟ فذلك قد يستغرق على الأقل ألف عام , لتأتي له بعدها حورية أخرى ويتكرر نفس السيناريو الممتع , أما زوجته التي تكرم الله عليها باللحاق بزوجها المؤمن فربما تنتظر آلاف السنين بعد أن يمل زوجها من حورياته الفاتنات , ليأتي بعدها ويعطي زوجته حقها!!!!
وحقيقة لطالما أردت معرفة مصير تلك النسوة اللواتي يقمن بتفجير أجسادهن بين الأبرياء والأعداء على حد سواء , فكيف سيكافئها رب السماء على ما فعلت , وهل ستنال متعة الجنس الأبدي مع الغلمان المخلدون ؟؟ أم ترى أنها ستواجه ذات المصير الذي تواجهه غيرها من النساء؟؟؟؟


في سنيني الأولى كنت حينما أسمع عن الحور العين أتخيل منظر إمام مسجد الحارة وهو جالس بين حورياته عاريا من ملابسه وبذقنه الطويلة
يتنقل من فتاة لأخرى , وقد ذهب عنه الوقار الذي ادعاه في الدنيا , ليصبح عابدا للجنس والشهوات في الآخرة, فأصابتني تلك التخيلات بالتقزز من هذه الفكرة التي لا يأتي بها إلا قواد , وبالفعل فإن كتب التراث الديني قد جعلت من محمد أكبر قواد في تاريخ البشرية , فهو من يبشر أتباعه بالجواري والسبايا في الدنيا , والحور العين في الآخرة.





إن دينا يحرض أتباعه على القتل والنهب وسبي النساء لهو دين يجدر إعادة النظر فيه , وإن كنا سنقبل به فلن يكون ذلك إلاّ بمحو كل تلك الإشارات الدموية التي تخللت تعاليمه الهمجية ,بل ويجب إعادة محاكمة كل من تسبب في هذه المأساة الإنسانية الكبرى.
أذكر أثناء حرب العراق الأخيرة وفي محاضرة دينية في الجامعة لم يكن هناك من شاغل في عقول الطلاب إلاّ سؤال واحد: هل يحق لنا أن نسبي الجنديات الأميركيات؟؟ فهذه العقول أدمنت الجنس وإن ادعت خلاف ذلك , فكل الدعوات الجهادية ركزت على قصة الحور العين والمتع الجنسية التي لا حصر لها وذلك من خلال سوق أدلة من التراث الديني ومنها
(ما من أحد يدخله الله الجنة ، إلا زوجه الله عز وجل ثنتين وسبعين زوجة ثنتين من الحور العين ، وسبعين من ميراثه من أهل النار ، ما منهن واحدة ، إلا ولها قبل شهي ، وله ذكر لا ينثني)
(ما من أحد دخل الجنة إلا زوج ثنتين وسبعين امرأة : ثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل الجنة ، ما واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر شهي . فسأله رجل عن النكاح فقال : دحاما دحاما ، لا مني ولا منية)
(أخرجها من عندك وارمها بالحصباء فإن الله سيؤدي عنك أمانتك ، ففعل ، فرجعت الغنم إلى صاحبها ، فعلم اليهودي أن غلامه أسلم ، ثم قام رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد تهيأ الناس للقتال فوعظهم وحضهم على الجهاد ، والتحم الفريقان ، فقتل العبد الأسود بين من قتل من المسلمين وحملت جثته إلى المعسكر ، فرو و أن رسول الله صلى الله عليه وسلم اطلع في الفسطاط الذي ضم جثمان الشهيد ، ثم أقبل على أصحابه يقول : لقد أكرم الله هذا العبد وساقه إلى خير ، رأيت عند رأسه ثنتين من الحور العين ولم يصل لله سجدة قط .)
(وأخرج ابن أبي حاتم والطبراني عن أبي أمامة قال "سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم تتناك أهل الجنة؟ فقال: نعم. بفرج لا يمل، وذكر لا ينثني، وشهوة لا تنقطع، دحما دحما".)




والملاحظ في تلك الأحاديث عند السؤال عنها ثبوت ضعفها عند المسلمين , وبالرغم من ذلك فإنهم لا يتوانون عن ذكرها لتهييج الشاب المؤمن ليترك أهله وزوجته الشابة كي يظفر بحورياته الجميلات , فكم من بيت دخله الخراب والدمار بعد فقدان أبنائهم في هكذا عمليات , وليس مسئولا عنها إلا ذلك الملتحي المتخلف الذي أقنع الشباب بالموت في سبيل الجنس.


إن هكذا عقليات عشقت الموت وفضلته على الحياة لهي أضعف من أن تبني وطنا وتعيد للشعوب كرامتها التي استبيحت, ولو كان الأمر بيدي لقلت لأولئك المهووسين بالجنس : اذهبوا إلى الصحاري أو المحيطات وفجروا أنفسكم كيفما شئتم ولتنعموا بعدها بعاهرات السماء واتركوا لنا الأرض نعيش فيها ونحيى , ويكفينا أن نرى الحور في الأرض فجمالهن قد جعلنا نعشق الحياة .



مع تحيات
أخوكم سهران

هناك 61 تعليقًا:

كويتي يقول...

الإسلام كرم الرجل و لم يكرم المرأة.

كرمه بأربع من النسوة في حياته. فتخيل رجل قبيح يتزوج من أجمل أربع نساء. ما ذنبهن به؟ فهو بالتاكيد سيعيش جنة ما مثلها جنة معهن، أما نسائه فهن في جحيم أبدي، خصوصا انها لا مفر إلا إذا طلقهن. و فوق هذا له في الآخرة 72 حورية! و لم يذكر شيئا للمراة المسكينة، بل قيل ان للمرأة زوجها في الجنة.

فالمسلم في هذه الآيام، غايته الجنس و المال. و هم يعيبون اليهود و هم غايتهم المال فقط!

rawndy يقول...

مرحبا سهران

فكرة البعث أغبى فكرة ابتكرها الإنسان القديم الغبي ومن ثم تلقفها جنرالات النبوات وأخذوا يروجون لها

الوثنيين سخروا من هذه الفكرة بل لم يعتبروها فكرة أصلا

فقال شاعرنا الجاهلي البحريني

أأترك لذة الصهباء صرفا
لما وعدوه من ضم وضمر

حياة ثم موت ثم نشر
حديث خرافة يا أم عمروِ


وقال الآخر

هل جاءكم أحد يخبر أنه
في جنة مذ مات أو في نارِ؟؟

جنة محمد للرجال ونسى النساء ونسى العرق الأسود !!! مسكين
جنة كلها نيك وأبوال وغائط من يريدها؟؟ وأين هي؟ لو لي شقة أو قصر بالجنة فأريد ورقة التملك من البلدية + وأريد رؤيتها لأتأكد منها فأنا لست أهبلا

من يترك زوجته ويذهب ليفجر بالعراق وغيره فهو غبي سرعان ما يقفز الشيوخ على زوجته وينكحونها ويضيعون أطفاله ؛ غباء لا متناه ؛ فليذهب المفتي وأعوانه للتفجير لا أن يرسلوا الشباب ؛ أهم راغبون عن الحوريات والجنة؟؟؟ أم لا يصدقون بها؟؟؟؟؟؟؟

تحية

Sahran يقول...

كويتي

الإسلام ذكر بأن حواء خلقت لتساية آدم وبالتالي فإن اي نعمة تحيق بها في الدنيا فعليها أن تكون ممنونة لإلهها بها , فهي ليست إلا مطية للتيس المسلم

Sahran يقول...

عزيزي الراوندي

من سعى لجنة الآخرة أفسد جنة الدنيا وأهلكها

ليس غريبا أن من يسعون للفردوس الأعلى كلهم من القتلة والوحوش البشرية

تحياتي للك عزيزي
ودمت سالما

أدون يقول...

هذه ليست جنّة، هذا ماخور. أحسنت القول أن ذلك لا يمكن أن ينتج سوى عن عقل قوّاد مهووس بالجنس، أو على الأقل عن عقل رجل يريد أن يلهي أتباعه بالتفكير بالجنس والسعي وراءه كي لا يكون لعقلهم وزن.

أحسنت يا سهران
دمت بخير

Pure يقول...

مرحبا

أعتقد جميع المسلمين تراودهم الشكوك في أمر الحياة بعد الموت

ولكنهم لا يعلنون عنها

... محاولة في إقناع نفسي
أن من يؤمن بالحياة الأخرى
ما زال له عقل يحترمه

Sahran يقول...

أدون

بالفعل فإن فكرة الماخور الإلهي هي الأمثل لوصف الجنة المحمدية
والقواد هو من يروج للجنس فأنا لم أتهمهم إلا بما قالوه وهم أعلم بذلك

Sahran يقول...

عزيزتي Pure

إن من يؤمن بالآخرة يقتل دنياه ويؤجل كل آماله وطموحاته إلى الآخرة

لولا فكرة الآخرة فلربما كنا سنصبح أكثر وفاء لدنيانا التي قتلناها بالأديان

تحياتي لك ودمت سالمة

نور اللادين يقول...

أتساءل عن نوع الفياجرا الذي يستخدمه المسلمون في الجنة حتى لا تنثني قضبانهم!!!!
ألا يكفي هوس جنسي، مع كبت جنسي، ووصف للحور العين ليفجر المسلمون انفسهم؟؟؟ اكيد وصفة ناجحة
تحياتي

Sahran يقول...

الأخ نور اللادين

أفكارهم أقوى من الفياغرا

فشرت أمريكا وشركات الأدوية , خليهم يستعينوا بالمشاخخ الأوساخ وهم بيعلموهم كيف يكون الوضع

تحياتي لك

sh يقول...

طب ليه بتهاحمو السلام فقط ما الأديان كلها بتقول نفس الكلام ع ن البعث والجنة اشمعنى الأسلام بس الحارق قلبكو مش فاهم

sh يقول...

طب ليه بتهاجمو الأسلام فقط ما الأديان كلها بتقول نفس الكلام عن البعث والجنة لماذا الأسلام بس الحارق قلبكو مش فاهم ؟؟؟

مسلم وأفتخر يقول...

لا يقول هذا الكلام الا متخلف لا يفهم من الامور شيئا الا سطحيتها
قد سجلت فى هذا الموقع مخصوص لارد على هذه القذارات وان كنت اتمنى ان يكون بيننا حوار مباشر
اتمنى ان اعرف عنك المزيد من اى بلد وما ديانتك وان كنت على ثقة انك حتى لا تعرف عن الاسلام شيئا
ولنا عودة
والى لقاء مباشر بيننا ان كان عندك قدرة على المواجهة

غير معرف يقول...

طيب قولي يا ابو العريف انت خلاص عقلك المتخلف المحدود بيوقف عند حد الموت ؟؟ على فكرة هو ده التخلف الحقيقي
يعني لما هتموت ايه للي هيجرالك خلاص مافيش حياة بعد الموت يعني انت موجود في الحياة عبثا بس عشان تاكل و تشرب و تنام و خلاص بعدها تموت طب ايه الفايدة من وجودك ؟؟ و يا ترى فكرت بايه هيحصلك بعد الموت ولا تفكيرك المحدود موصلش بيك لهناك ؟؟ على فكرة الله سبحانه و تعالى اعلم بينا و ادرى بينا و ذكر سبب وجودنا الغبي هو للي بيعيش و هو مبيعرفش ليه اصلا هو موجود ده هو الغباء بعينه

غير معرف يقول...

على فكرة الاخ الكويتي للي بيقول المراة ليس لها شيء المسكينة ..قديمة طريقتكم .. مافيش ديانة في العالم تقدر المرأة اكثر من الاسلام و المراة و الرجل مش هيضيع حقهم ابدا عند رب العالمين اي واحد عمل حاجة هيتحاسب عليها سواء حاجة كويسة او مش كويسة و على فكرة لو كان حصل ان المرأة لها 72 حوري كنت هتنتقد بردو عشان ده اسلوبكم و تخلفكم العقلي ، ربنا مبيشوقش المرأة من للي هي اصلا بتخجل منه لان ربنا خلق المرأة خجولة و انا كمرأة كفاية عليا رؤية رب العالمين حتى لو زوجي اتجوز مليون حورية ..يكون عندي شبر في الجنة ده احسن من الدنيا و مافيها و الحمد لله الاسلام كرم المرأة بالحجاب و الستر و خلاها جوهرة ثمينة .
سلام يا عقلانيين

ال ال ال المحمدي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم الله
لكنني اسأل الله مغفرة
وضربة ذات فرغ تقذف الزبدا
اوطعنة بيدي حران مجهزة
بحربة تنفض الاحشاء والكبدا
حتى يقولو اذا مرو على جدثي
ارشدك الله من غاز وقد رشدا
ياليت روحي على شرع بخضر المطارف
ولكن قبري بطن نسر مقيله
بجو السماء في نسور عواكف
وامسي شهيدا ثاويا في عصابة
يصابون في فج من الارض خائف
فوارس من الاسلام ألف بينهم
تقى الله نزالون عند التزاحف اشهد أن لاأله الا الله وأن محمدا رسول الله

ال ال ال المحمدي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم الله
لكنني اسأل الله مغفرة
وضربة ذات فرغ تقذف الزبدا
اوطعنة بيدي حران مجهزة
بحربة تنفض الاحشاء والكبدا
حتى يقولو اذا مرو على جدثي
ارشدك الله من غاز وقد رشدا
ياليت روحي على شرع بخضر المطارف
ولكن قبري بطن نسر مقيله
بجو السماء في نسور عواكف
وامسي شهيدا ثاويا في عصابة
يصابون في فج من الارض خائف
فوارس من الاسلام ألف بينهم
تقى الله نزالون عند التزاحف اشهد أن لاأله الا الله وأن محمدا رسول الله

غير معرف يقول...

http://www.kamiliashehata.com/index.php?option=com_content&view=article&id=495:2010-12-09-06-19-17&catid=37:2010-08-20-15-44-08&Itemid=54

لا إله إلا الله محمد رسول الله يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
لا إله إلا الله محمد رسول الله يقول...

لا إله إلا الله محمد رسول الله
"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "
كل الكلام المكتوب يا أخي الكافر ستحسب عليه بالحرف الواحد
"وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم "
وأما بخصوص الموضوع الخاص بالحور العين أنت لم تقرأ أيها الجاهل
أنا المرأة العفيفة في الدنيا
عندما تدخل الجنة يقدر جمالها ب-70 من نساء الحور العين والانسان في الجنة لا يمل
"ولكم فيها ما تشتهي أنفسكم ولكم فيها ما تدعون نزلاً من غفور رحيم "

اللهم ملك الملك يا ذا الجلال والاكرم إجعل كل ما كتب الجاهلون شهيداً عليهم يوم الوعد يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

انامسلمه ثم ميلمه يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اقول للحماااااااااااار الي كتب الكلام المتخلف داا انو هو كااااافر ومعندوش عقل يفكر بيه وان شااااااء الله هتتحاسب على كل كلمه قلتها في حق الله عز وجل ورسوله
ثانيا انت الي خلاك تتأكد كده اوي ان النساء في الاسلام ليس لهم حقوق انت على خطأ كبير فيما قلته لان الله عز وجل كرم المرأه تكريما عظيما ولم تكرم هذا التكريم اي مرأه في اي ديانه اخرى مثلما كرم الاسلام المرأه والله لايظلم احدا ابدا وايضا المرأه العفيفه الطاهره هي ملكة جمال الدنيا والاخره وهتتكرم في الدنيا قبل الاخره ولها في الاخره جناااات ونعيم وهذه اسمى هديه بل والاحلى من هذه الهديه ايضا هى رؤيتها للخلقالق المبدع الله عز وجل ولا انت يا متخلف علشان تبقى المرأه لها حقوق في نظرك الضعيف لازم يعني تكون في بيوت الدعاااره والعياز بالله وفي نهاية كلامي احب اقولك يااااااااريت لوعايز تتكلم في مواضيع الدين قبل ما تتكلم فيها راااجع القرأن الكريم وافهم الايات كويس وسعتها بس هتعرف ان انت كنت علاغفله وعلى بااااطل

سلااااااااااااااام يا.........ولااقولك....خساره في واحد زيك السلام

غير معرف يقول...

Muslim

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إخواني المسلمين .انا مسلم و أععتز بالإسلام و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن نبينا و سيدنا و حبيبنا وقائدنا و معلمنا محمدا عبده و رسوله . أريد أن أقول للكلاب التي تطعن في ديننا الإسلام . انها لا تعرف شيئا إلا النباح اما المعرفة فستعرفون كل شيئ بعد الموت و الله سيذكركم بكل شيئ قلناه ان شاء الله
ً و ما الحياة الدنيا إلى متاع الغرور ً ولو كنتم تعرفون يا كلاب لعرفتم فقط معنى كلمة الدنيا 

الشاعر خلاف يقول...

الاخ اللي كاتب الكلام يسأل نفسه لما صحي من النوم الصبح يقدر يقول عقله كان فين لما كان نايم لو عرف ده يبقى ما فيش بعث فعلا بسم الله الرحمن الرحيم -- قالوا ربنا امتنا اثنتين واحييتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا

غير معرف يقول...

على الرغم اني لم اشا النضر في هذا الموقع الفاحش لكني اريد فقط ان ارد على الموضود انا مسلم والحمد لله والمسلمون الحقيقين لايسبون دينا ولا عقيدة انما يقبل الصواب وانت يا صاحب الموضوع لا تعرف عن الاسلام شيئا وكل دكرته عنه كان خطأ ليس في الاسلام شيئ من ذالك وكل ما رأيته وضننت انه من الاسلام فقد كان من غير المسلمين وازيدك ان الله تعالى يزوج الرجل زجته من الدنيا اذا كانا احن خلقا والسلام

otmane يقول...

لا اله الا الله
استمتع بكفرك والحادك فالعداب الابدي قادم قادم ما دمت على كفرك ستتدكر انك كنت في الدنيا وتكتب هده الخزعبلات التي لا علاقة لها بالاسلام وانت لا تعرف الا قشوره ومن قال لك ان اولائك الدين تتحدث عنهم يمثلون المسلمين وستتمنى لو ترجع لها لتعمل الخير
/وهم يصطرخون فيها ربنا اخرجنا نعمل صالحا غير الدي كنا نعمل /
ثم انكم تريدون تحرير المراة كما تقولون ليس لاجلها ولاكن من اجلكم ولكي ترو مفاتنها ...الخ
ثم ما تفسيرك لعشرات الاعجازات العلمية التي في القران الكريم ام ان محمد الامي الدي كان يرعى الغنم بدا يكتب كلام من هواه وبالصدفة طلعة صحيحية في هدا القرن
لا اله الا الله محمد رسول الله رغما عنك ورغما عن امثالك

غير معرف يقول...

استغفر ربك وارجع لرشدك قبل ان تغرر الروح في الحلقوم وتقول رب ارجعون
الاسلام لم يكن ابدا دين شهوات او جنس كما تدعي ولم تكن المرأه ابدا مطيه للرجل كما ادعيت بجهلك الذي اظهرته في كتاباتك ارجع الى كتاب تراجم سيدات بيت النبوه للدكتورة بنت الشاطئ عائشة عبد الرحمن لتتعلم كيف كان يعلم رسول الله صلى الله عليه وسلم زوجاته وبناته رضوان الله عليهم اجمعين
ولتعلم ولتتدبر كتاب الله الذي اكد في اكثر من موضع على لفظ من ذكر او انثى والذي اجتمعت فيه المفردات للذكر والانثى مثل الصالحين والصالحات والمسلمين والمسلمات و....وهكذل وما اعد الله لهم جميعا من خير وفير
اخيرا عد الى رشدك قبل فوات الاوان واستغفر ربك واعمل عقلك بهدوء في تدبر هذا الدين الحق .

غير معرف يقول...

بسم الله خالق كل شئ وقادر على كل شئ
فهل لك فى نفسك من شئ تقدر عليه بدون ارادة الله هل وجدت نفسك فى هذه الدنيا بأرادتك ؟ وهل ستخرج منها بأرادتك وانت عاشقها ؟
اياك أن تكذب ما أنزل رب العالمين وعليك ان تدرك يقينا أنه الحق ولتعرف ذلك ادعوك لمعرفة الاسلام حق المعرفة لقراءة القرآن سوف تدرك مدى تكريم الخالق للرجل والمرآةعلى السواء
اقول لك وبصدق انك فكرتك كلها خاظئة
وانك تعيش فى الدنيا مثل أى حيوان لا بلا عقل وهو ما فضل الله به الانسان على باقى خلقه
أهناك ايمان اقوى من أن تضحى بروحك فى سبيل نصرة دين الله الحق ؟؟؟؟
فأذا ضحى انسان من اجلك بحياته فما تقديرك له فما بالك بالله رب العالمين وهو خالق الكون
ليس هناك شئ اخر اقوله غير الدعاء لك بالهداية وستعرف حين الموت أى منقلب سوف تكون .

غير معرف يقول...

انا مؤمن بالله فقط ولكن غير مؤمن بغير الله ولا اعتقد ان الاسلام هو دين الله واكره الاسلام واكره اليهودية واكره المسيحيه واحب الله فقط احبه وممكن جدا يكون من خلقنا مخلوق فضائى وحتى الله يسورنى الشك فيه

غير معرف يقول...

الي صاحب الموضوع والله اعتقد انك انت الشهواني والدليل من كلامك (واتركوا لنا الأرض نعيش فيها ونحيى , ويكفينا أن نرى الحور في الأرض فجمالهن قد جعلنا نعشق الحياة .)وبتحب الدنيا وملذاتها واعلم ان غاية مايبتغيه المسلم في الجنه هو رضا الله عليه والنظر لوجه الكريم سبحانه وتعالى علوا كبيرا عما يصفون. وليست الشهوات كما تدعي انما تدعي ذلك لان فيك هذا المرض وهو حب الشهوات و أرجو من الله عز وجل ان يجزيك بماقلت ما تستحقه من الجزاءولن اسيئ اليك لان الله عز وجل امرني ان اقابل السيئة بالحسنة اسأل الله لك الهدايه.

عبدالحكيم يقول...

لعنكم الله ومقتكم وابعدكم (بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون)صدق الله العظيم حبيبي ومليكي ونور دربي
انتم متناقضون في طرحكم من كاتب ومعلق أولا لما الله عز وجل خلق الملائكة لا ياكلون ولا يشربون ولايتزوجون ولا لهم شغل شاغل غير عبادة وخدمة خالقهم ومليكهم عز وجل ولم يكلفهم بل جبلهم وفطرهم على ذالك مثل التنفس عند الانسان هل يحتاج الى جهد او الى تعب او او او..... فهم مثل ذالك لا يتعبون ولا يفترون الى ابد الاباد او ما يشاء الله أما لما خلق الانسان (ادم)عليه السلام فصوره فأحسن تصويره جعل هذه غريزة فيه لا غناء له عنها فخلق زوجة (حواء) رحمها الله فصار الانسان بطبعة وفطرتة وخلقة يحب هذة الغريزة الحتمية في خلقتة فلا له عنها بد بل طبيعتة وخلقتة تطلب منه ذالك فصارت اعظم لذة عند الانسان(بعد السجود) هي النساء لذك امره الله بكفح جماح نفسة وحفظ فرجه الى على ازواجه او ما ملكت ايمانه كان الجزاء من جنس العمل وهو الحور العين الكمال المطلق لا قاذورات وبالوعات الدنيا
والقال القايل:
اذا وقع الذباب على طعام%
رفعت يدي ونفسي تشتهييه%
تجتنب الاسود ورود الماء%
اذا كان الكلاب يلغن فيه%
فأختر لنفسك الكمال المطلق الابدي السرمدي او البالوعات في الدنيا
وبعدين تتفلسف واخر شي تقول حور الدنيا ههههههه شر البلية ما يضحك
كيف تنكر على اهل الجنة حب الحور العين وانت تستمتع ببالوعات الدنيا
وبعدين الان الى دفعك لمثل هذا هن النساء لحبك لهن ومعاشرتهن صح ولا لا
كم ستستمتع بهن 60 سنة 70 سنة 80 سنة وبعدين وش يصير الموت لا محالة وتخسر حياتك الى ابد الاباد لا تؤثر الحظ الفاني بالحظ الباقي السرمدي
ولما كانت أعظم لذة للانسان وئط النساء كان الجزاء له في الجنة يستمنع بهن الى ابد الاباد من غير منغص ولا مكدر
والنساءالدنيا في الجنة افضل من الحور كفضل باطن الثوب وظاهرة حديث بسند صحيح
واتحدى اي واحد منكم ما همة في هذه ىالحياة اليس الجنس والمال والجاه
انت وانتي في الجنة هكذا لا خوف ولا حزن وأمراض
فختر لنفسك وأختاري لنفسك الحظ الباقي او الفاني
وفوق هذا في الجنة ملا عين رأت ولا أذن سمعة ولا خطر على قلب بشر
يالله يالله لا تحرمنا
أجلس اليوم وتخيل وفكر وش الي ما يخطر في بال بشر أصلا ما راح يخطر في بالك شي
وأقل أهل الجنة من يطوى ملكة ألفين عام والله وأكبر هذا أقل أهل الجنة
الله الله باب التوبة مفتوح
أنصحكم بسماع شريط شوق وحنين الى جنات النعيم للشيخ عبدالواحد المغربي والله لتبكي رغما عنك والله والله سأتبكي
اللهم انت خلقتهم وأنت ارحم بهم من انفسهم فهدهم يارب الى صراطك الحق
لو كان اسلوب طرحي ردئ فعلموا اني ابن 22 سنة

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ [ النحل : 105 ] .

فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاء مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون [ الشعراء : 6 ] .

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَى إِلَى الْإِسْلَامِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ [ الصف : 7] .

فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ [ القلم : 44] .

{ وَإِذَ أَخَذَ اللّهُ مِيثَاقَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلاَ تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَاء ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ }.
صدق الله العظيم

محمود يقول...

اللهم انى عبدك ابن عبدك ابن امتك ماض فى حكمك عدل فى قضائك اسئلك بكل اسم هوا لك سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احد من خلقك او اسئثرت به فى علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبى وجلاء همى وحزنى اللهم علمنى منه ماجهلت واجعله اللهم الوارث منى واجعل ثئرنا على من ظلمنا اللهم رد كيدهم فى نحورهم اللهم انهم خلقك ينكرون عبوديتك اللهم اذيقهم عذابك اللهم امنعهم من رحماتك اللهم ربنا نستغفرك ونتوب اليك نستغفرك ونتوب اليك نستغفرك ونتوب اليك يارب العالمين اللمه انى استجرتك فاجرنى واستعنت بك فاعنى وتوكلت عليك ياحى يا قيوم يامالك الملك ياذاالجلال والاكرام اللهم انصر دينك اللهم استخدمنا فى نصرة دينك اللهم اهلى كلمة الحق ياسميع الدعاء وحسبنا الله ونعم الوكيل وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

المتفائل يقول...

يا غبي كلامك كله سفاهه

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف واطهر المرسلين محمد ابن عبد الله وعلى اله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين الذين فتحوا ونشروا الدين وشرفهم الله بحمل راية التوحيد لا اله الا الله وحده نصر عبده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده لا اله الا الله وحده لا شريك له سائرون على درب الاسلام والتوحيد وجنة عرضها السموات والارض حامدون عابدون راكعون ساجدون خاشعون ولو كره الكافرون يا الله يا رب العالمين عليك بهم وبكل أعداء الدين
اما بعد .......
اريد اوضح شي للحيوان اجلكم الله اخواني المسلمين انه الي يقول هالكلام هذا والي يحاول يطعن بالدين هذا اكبر دليل على انه راح يموت من غيظه لأنه يرى الاسلام ينتشر بكل الدول ورغم انف الجميع وقبل ما ينطق باي كلمة عليه ان يراجع نفسه وينظرهو يتبع اي دين او اي مله يتبع ملة شارون الي منذ سبع سنوات وهو في فاقد للوعي في غيبوبة ولا فرعون الي رب العالمين اهلكه وابقى على جثته الى هذا اليوم عبرة لكل كافر وهذا الشي مذكور بالقرآن الكريم الذي لم ولن يحرف مهما حاولوا الكفرة ان يحرفوه والحمد لله على نعمة الاسلام والله لا اجد شيء اقوله لأن الي كتب هالكلام اتفه من ان نتعب انفسنا ونرد عليه ولكن حبنا للأسلام ولنبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم الي دفعنا ان نرد على هذا الكائن الذي لاهو من البشر ولا الحشر اجلكم الله وعلى العموم الله ينصر الاسلام والمسلمين ويذل الكفار والمشركين اعداء الله ونبيه واعداء الدين والحمد لله ان الاسلام بداء ينتشر بصورة كبيرة في جميع الدول بعد ان قام العديد من المشايخ الكبار الله ينصرهم بالدعوة الى الدين الاسلامي في كل الدول الغنية والفقيرة والحمد لله كانت هناك استجابه كبيرة والحمد لله الذي وفق قناة اقرأ الى ان تنشر الدين الاسلامي عن طريق عرض الدروس والمحاضرات في اغلب الدول وبأغلب اللغات مثل الانجليزية والفرنسية وما شابه وبدا البشر بالوعي ومعرفة الدين الاسلامي الحقيقي ليس الدين الاسلامي الذي شوهه بعض من ادعوا الاسلام من اليهود و والنصارى والفرس الصفويون لتشويه اسم الاسلام والمسلمين وتبقى راية الله اكبر خفاقة عالية رغم انف كل من حاول ان يشوه الاسلام وارجوا متابعة القنوات الدينية لمعرفة ماهي سرعة انتشار الدين الاسلامي ومعرفة قواعد الدين الاسلامي الحنيف مثل قناة اقرأ وقناة الرسالة وقناة الرايه والقنوات الدينية الاخرى.
هذا وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير لكل من ساهم في الرد واقحام الكفرة الي ما سمعنا لهم صوت ولا شفنا لهم كتابه بعد رد الاخوة تقبلوا مني كل الاحترام والتقدير واستودعم الله عز وجل والله ينصركم

غير معرف يقول...

الذي كتب هذا الكلام مجنون واعمي لان الاسلام بكل بساطه لا يخفا على احد عاقل وفكرة البعث التي يعترض عليها فالذي خلقك لقادر علي ان يبعثك والقران الكريم ايها الجاهل ها تقدر ان تاتي بايه من مثله انت وشعرائك المغبونين وكل ما في القران من معجزات وغيبيات اثبتها العلم والتاريخ ولكنكم كالانعم بل اضل

khairy يقول...

هذه هي نظرتك للحياة إذا ؟
إن أجبتي علي هذا السؤال لاألومك حسنا !
من خلقك ؟ من بث في نفسك الروح ؟ من خلق كل هذه الأكوان ؟ من خلق الرجل وجعله أقوي من المرأة ؟ من فضل الرجل عن المرأة بالقوة والفكر ؟ من سوي هذا الكون في توازن ثابت ؟ من جعل اليل والنهار والشمس والقمر ؟ !!!
أجبني ,, أليس هناك خالق خلق وسوي وابتلي واختبر ,
ياأيها الكافر ألا تري أنك في اختبار !
ألا تري أنك في مكان لاتعرف من أين جئت فيه .. كيف خلقت كيف تتنفس كيف تتكلم كيف تتحرك ! ألا إنه لشيء عجيب كفرك ( أفلا تعقلون )
ياناس استخدمو عقولكم فكرو في هذا الكون
والله إن الله خلقكم في حيرة لكي يري ماذا تعملون وكيف ستفكرون لأنه خلقنا في شر ابتلاء وحيرة وجعل لنا جائزة وفوزا لمن استخدم عقله وفكر
والله إنه لاصعب امتحان واختبار
والله إنه للبلاء العظيم !
ألا تري أن من خلق هذا الكون وهذه الحبال وهذا الذهب وهذا الانسان وبث في نفسه أنواعا من الشهوات تجذبه إلي ماحرم الله ليري ماذا سيفعل هلي سيسمع كلام خالقه ويتجنب شهواته أم أنه سيكون كافرا لنعمته
ألا تري أن من خلق كل هذا وسوي هذا هو قادر علي أن يخلق أفضل من هذا
( أفلا تعقلون )
ولكن أرجو منك فقط أن تستخدم عقلك
( وإن كان طائفة منكم آمنوا بالذي أرسلتوا به وطائفة لم يؤمنوا فاصبروا حتي يحكم الله بيننا وهو خير الحاكمين )
إن الانسان لكفور مبين )
ستندم بعد مماتك ستندم ستندم
( واتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتة وأنتم لاتشعرون )
قل قالها خيري

عمك ياكافر ياكلب يقول...

بسم الله خالق السموات والارض منذ بدء الخليقه لا اله الا هو

الاحظ اولا انك لم لتذكر بسوء اى ديانه اخرى الا الاسلام
فهل انت كافر حقا ام انك تتبع الديانه المسيحيه او الديانه اليهوديه

ثانيا

ان مفهوم الجنه والحور العين فى عقلك وتفكيرك القاصر لا ينم عن انك كافر متعلم او كافر مثقف
بل يدل على انك كافر جاهل

وبذلك تكون جمعت الخزيين معا

وكل من يشاركك الرءى ويوافقك عليه يكون بذلك كافرا جاهلا ايضا

فهل كانت الجنه يوما ليس بها سوى الحور العين فقط


وثالثا هل المؤمن فى الجنه عندما يجامع الحور العين هاينزل من زبره لبنا مثلما الحال فى الدنيا؟؟؟؟

رابعا هل ترى مصيرك ومقعدك فى الاخره من الان وقبل موتك؟؟؟؟؟؟؟؟

خامسا قطع الله لسانك فى ماقلته عن اشرف الخلق الذى لم يكذب على الناس يوما فكيف يكذب على الله

سادسا

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

سابعا

جمد الله الدم فى عروقك وصلبك وقطع ايديك ولسانك وارجلك من خلاف


ثامنا

جعل الله لك مكانا مميزا فى الاخره ونصيبا مميزا من العذاب

وضعك الله على مخلعة جهنم

ووضعك على خازوق جهنم

ووضعك على الحمار الحديدى بجهنم

كلما شق جسدك نصفين اعادك الله سليما كما كنت لتستانف رحلة العذاب الابدى

لا اله الا الله محمد رسول الله


رغم انفك
لا اله الا الله محمد رسول الله ورجلك فوق رقبتك



لا الله الا الله محمد رسول الله

جعل الله كيدك فى نحرك



والاسلام باقى وشامخ

رغم حقدك


وكيد الكائدين امثالك وسفالتك وبذاءتك وحقارتك وضع كله فى بظرك

Mahmood Abduallah يقول...

لست أغظب منكم لأننا تعودنا على أمثالكم وإستهزاءكم ولكن إعلوا أنكم تخدعون انفسكم وتعلمون أنكم لا تقولون الحقائق عن دين الله الإسلام وعن سيد الخلق وحبيب رب العالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كونوا عقلانيين يامن قضيتم على إنوثة المرأة وجعلتموها بضاعة تباع وتشترى بعريتكم لجسدها في مجتمعاتكم فأصبحت المرأة عندكم أداة لإشباع كل رغباتكم المريضة وهي مسلوبة الحقوق في الحقيقة بينما الإسلام أعطاها حقها ورفع شأنها وجعلها رمزا للعفة والطهارة

غير معرف يقول...

شئ ليس بمنطقي آذ أنك تركز على جانب واحد فقط

غير معرف يقول...

tu es malade.

غير معرف يقول...

tu doit aller chez un pschy urgent si non catasrophe
msg du maroc oujda

مسلم لا اعبد الا الله يقول...

اما والله انى اندم انى شغلت نفسى فى قراءة افكارك الخبيثة انت تعرف ان الاسلام هو الدين الحق والله غالب على امره فلا تحاول هدم عقيدتنا براسك فان عقيدتنا كالجبال فاشفق على الراس لا تشفق على الجبال بدلا ان تاخذنا معك الى جهنم تعال معنا جايز ندخل الجنة

مسلم لا اعبد الا الله يقول...

والله ان امثالك ليعرفون الحقيقة ولكنم جحدتم بالحقيقة واستيقنتها انفسكم ظلما وعلوا

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الى من تفلسف و لم يق حقيقه و انا عن نفسي و عن قول لبعض اهل العلم يسميها التفلسف و الاستحمار لانه من اراد الحقيقة فقط فل يتفكر قليلا وينظر بليله هادئه للسماء و يقول هل هذا من دون هدف هل هذا كونته ايدي خفية ام تكون لوحدة
فان اختار الاول فقد كانت الخطوة العقلانية له و ان اختار الراي الثاني فهذا يدل على سذاجة عقلة و نقصة يا اخي العزيز ان كل ما تراه العين و يفقهه العقل هو كيان من كيانات خلق الله وكل جمال منسوب الى صانعة فجمال الحياة بانواع حالاتها هو نابع من جمال الله الخالق الاولو الاخر فيا اخي العزيز ان النظر من الزاويه التي تحب لا يغير من الحقيقة شيء هل تعتقد نا المدبر لكل ما تراه عينك خلقك عابثا حاشى له من ان يكون بهذه الصورة و انت تراى جماله بكل جميل في الدنيا تراه عينك اسالك بالله عليك عندما يوجه لك شخص معين كلمة جميله ولطيفة الاتحس براحة و سكينة بنفسك ترفع من معنوياتك هل هذا الشعور من صنعك و ان كان كذلك فدلني او علمني كيف صنعته يا اخي ان كان تهجمك على الاسلام ذريعة لتصرفاتك فالعيب فيك و ليس بالاسلام و اما معتقد ان انتحر و افجر نفسي فهذا فكر متطرف ليس من عقيدة الاسلام بشيء و انت تعلم ان النبي محمد عاش مع اليهود بصفة لكم دينكم و لي ديني و ادخل الاسلام بطريقة اعضكم و اذكركم وما قضية الحور العين فهذا يتطلب منك معرفة الاسلام بشكل اوضح حتى تفهم و من قال ان المراءه ليس لها حصة في الجنه و هل الله ظالم ليظلم من خلق للمراءه حصة من الجمال و قد تكون حورية لزوجها في الحياة الاخرة بعد البعث ومن قال لك ان الاسلام يظلم المراءه انا مسلم و اعيش مع زوجتي و اخواتي بروح المحبة و الاحترام و الستر ليس بالطريقة التي تريدونها انتم هي العري و نا تصبح المراءه لعبة للتمتع و اعطائها الحريه المزيفة و تصبح عندكم كالتكسي كل من شاء ركب و اجر و الله تضحكوني وتسمون انفسكم عقلاء و الله بلاء والله لو اردت ان ازيد لجعلتك كالقشه وسط العاصفة لاماسك لها و لا مسند اسأل الله لك الهداية عبد الله المؤمن
/حيدر عبد الواحد المالكي

مسلم وافتخر يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك فئة من الناس عندما تريد الظهور فإنها تخرج بشئ جديد وغريب.
ولكن الغريب أنه تعدى على سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.الذي قال عنه النجاشي ملك الحبشة وهو على النصرانية في حينها :
( لو كنت عنده لغسلت قدمه).
والاسلام هو الدين الوحيد الذي رفع من شأن المرأة ولم يجعلها سلعة لترويج البضائع كما هو الحال اليوم في المجتمع الغربي الكافر حيث يروجون لبضائعهم بصور فتيات عاريات حتى على طعام كلابهم وعلب تلميع الأحذية وغيرها من البضائع الرخيصة

غير معرف يقول...

ان كنت تعتقد ان هناك اله خلقك فاليك هذه :
جاء رجل إلى إبراهيم بن أدهم فقال: يا إبراهيم
! لقد أسرفت على نفسي بالذنوب والمعاصي، فقل لي في نفسي قولا بليغاً، قال أعظك بخمس فقال : هات الأولى
قال: الأولى: لا تأكل من رزق الله واعصيه ، قال: كيف يا إبراهيم! وهو الذي يطعم ولا يُطعم؟! قال: عجبا
، لك تأكل من رزقه وتعصيه! قال: هات الثانية:
قـــال الثانية: لا تسكن في أرض الله واعص الله، قال: كيف يا إبراهيم الأرض أرضه والسماء سماؤه؟!
قال: عجباً لك تأكل من رزقه وتسكن في أرضه ثــم تعصيه! قال: هات الثالثة،:
قــال الثالثة: اذهب في مكان لا يراك فيه الله واعصيه ، قال: أين يا
إبراهيم ! وهو الذي لا تأخذه سنة ولا نوم؟! قال: عجباً لك تأكل من رزقه
وتسكن في أرضه وفي كل مكان يراك ثم تعصيه!
قال: هات الرابعة:
قال: الرابعة: إذا أتاك ملك الموت ليقبض الروح فقل له: إني لا أموت الآن،
قال: من يستطيع يا إبراهيم ؟! والله يقول: فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لا
يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ [الأعراف:34] قال: عجباً
لك، تأكل من رزقه، وتسكن في أرضه، وفي كل مكان يراك، ولا تستطيع رد الموت
إذا أتاك وتعصيه!
، قال :هــات الخامسة:
قــال الخــامســه: : إ ذا جاءك زبانية العذاب تأخذك إلى النار فخذ نفسك
إلى الجنة، قال: من يستطيع هذا يا إبراهيم ؟! قال: عجباً لك!، تأكل من
رزقه، وتسكن في أرضه، وفي كل مكان يراك، ولا تستطيع رد الموت إذا أتاك،
ولا تملك لنفسك جنة ولا نار ثم تعصيه؟! قال:إ سمع يا إبراهيم ! أنا أستغفر
الله وأتوب إليه، فأعلنها توبة وإنابة وفراراً إلى الله، وأعلنها رجعة
وانضماماً إلى قوافل العائدين. وأنت نعم أنت إياك أعني! يا من تأكل من
رزقه، وتسكن في أرضه، وفي كل مكان يراك، ولا تستطيع رد الموت إذا أتاك،
ولا تملك لنفسك جنة ولا ناراً! أما آن لك أن تتوب وتستغفر علام الغيوب؟!
أما آن لك أن تنظم إلى قوافل العائدين؟! أما آن لما أنت فيه متأب وهل لك
من بعد الغياب إياب تقضت بك الأعمار في غير طاعة سوى عمل ترجوه وهو سراب
وليس للمرء سلامة دينه سوى عزلة فيها الجليس كتاب يعني: القرآن. كتاب حوى
العلوم بكلها وكل ما حوى من العلوم صواب ففيه الدواء لكل داء فاظفر به فواالله ما عنه ينوب كتاب كتاب: أي: القرآن0

غير معرف يقول...

ان كنت تعتقد ان هناك اله خلقك فاليك هذه :
جاء رجل إلى إبراهيم بن أدهم فقال: يا إبراهيم
! لقد أسرفت على نفسي بالذنوب والمعاصي، فقل لي في نفسي قولا بليغاً، قال أعظك بخمس فقال : هات الأولى
قال: الأولى: لا تأكل من رزق الله واعصيه ، قال: كيف يا إبراهيم! وهو الذي يطعم ولا يُطعم؟! قال: عجبا
، لك تأكل من رزقه وتعصيه! قال: هات الثانية:
قـــال الثانية: لا تسكن في أرض الله واعص الله، قال: كيف يا إبراهيم الأرض أرضه والسماء سماؤه؟!
قال: عجباً لك تأكل من رزقه وتسكن في أرضه ثــم تعصيه! قال: هات الثالثة،:
قــال الثالثة: اذهب في مكان لا يراك فيه الله واعصيه ، قال: أين يا
إبراهيم ! وهو الذي لا تأخذه سنة ولا نوم؟! قال: عجباً لك تأكل من رزقه
وتسكن في أرضه وفي كل مكان يراك ثم تعصيه!
قال: هات الرابعة:
قال: الرابعة: إذا أتاك ملك الموت ليقبض الروح فقل له: إني لا أموت الآن،
قال: من يستطيع يا إبراهيم ؟! والله يقول: فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لا
يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ [الأعراف:34] قال: عجباً
لك، تأكل من رزقه، وتسكن في أرضه، وفي كل مكان يراك، ولا تستطيع رد الموت
إذا أتاك وتعصيه!
، قال :هــات الخامسة:
قــال الخــامســه: : إ ذا جاءك زبانية العذاب تأخذك إلى النار فخذ نفسك
إلى الجنة، قال: من يستطيع هذا يا إبراهيم ؟! قال: عجباً لك!، تأكل من
رزقه، وتسكن في أرضه، وفي كل مكان يراك، ولا تستطيع رد الموت إذا أتاك،
ولا تملك لنفسك جنة ولا نار ثم تعصيه؟! قال:إ سمع يا إبراهيم ! أنا أستغفر
الله وأتوب إليه، فأعلنها توبة وإنابة وفراراً إلى الله، وأعلنها رجعة
وانضماماً إلى قوافل العائدين. وأنت نعم أنت إياك أعني! يا من تأكل من
رزقه، وتسكن في أرضه، وفي كل مكان يراك، ولا تستطيع رد الموت إذا أتاك،
ولا تملك لنفسك جنة ولا ناراً! أما آن لك أن تتوب وتستغفر علام الغيوب؟!
أما آن لك أن تنظم إلى قوافل العائدين؟! أما آن لما أنت فيه متأب وهل لك
من بعد الغياب إياب تقضت بك الأعمار في غير طاعة سوى عمل ترجوه وهو سراب
وليس للمرء سلامة دينه سوى عزلة فيها الجليس كتاب يعني: القرآن. كتاب حوى
العلوم بكلها وكل ما حوى من العلوم صواب ففيه الدواء لكل داء فاظفر به فواالله ما عنه ينوب كتاب كتاب: أي: القرآن0

غير معرف يقول...

أنت ايها الكلب السعران السهران
مافي دين مثل الاسلام كرم المرأة وحفظ حقوقها
ولتعلم العزة للاسلام والمسلمين في زيادة ممهما فعلتم
انت حطب جهنم وفي اسفل السافلين
لعنة الله عليك ومن معك الى يوم الدين

غير معرف يقول...

لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله

غير معرف يقول...

نور اللادين المسخ
اسال امك عن الفياجارا وهي في بيوت الدعارة تبع ابوك الكلب الي خلف كلب

mixmaxmusic يقول...

اولا سلام الله على كل المسلمين الاخوة الغيورين على رسولهم وربهم . اللهم انصرنا على القوم الظالمين
ثانيا
اخواني المسلمين جنود نبينا محمد عليه الصلاة والسلام نحن نعلم ان الصراع ضد الاسلام وجد من يوم نزل . فاليهود والنصارى سبحان الله لهم نفس المواضيع ضدنا دائما من يوم الرسالة
فلا تجادلهوم دعو الزبانية تجيب عن اسئلتهم يوم يقولون يا ليتنا كنا مسلمين

} رُبّمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفََرَواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ { [ الحجر:]

غير معرف يقول...

اللهم خذه اخذ عظيم مقتدر

غير معرف يقول...

قال تعالى: "كما بدأنا أول خلقا نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين" - الأنبياء 104
"ويقول الكافر يا ليتني كنت ترابا" - النبأ 40
في هذا اليوم يخطب إبليس قائلا: "وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله
وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان
إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم
وما أنتم بمصرخي إني كفرت بما أشركتموني به من قبل إن الظالمين لهم عذاب أليم" - إبراهيم 22
قال تعالى: "يوم يبعثهم الله جميعا فينبئهم بما عملوا أحصاه الله ونسوه والله على كل شيء شهيد" - المجادلة 6

غير معرف يقول...

قال تعالى: "كما بدأنا أول خلقا نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين" - الأنبياء 104

غير معرف يقول...

الاسلام سيبقى في ادمغتكم الجهل والقتل فيسبيل الله والله البريء منكم ومن افعالكم وهاذا ليس منكم وانما من شيوخكم الذين هم في قمه التاخير على كوكب الارض ويضحكون عليكم بانهار الخمر وبحور العين لاوالله انتم مساكين اصحوا كافي ما بقى دوله بالعالم الا واطلقتوا عليها دوله الكفار بس انتم المؤمنين بس انتم تدخلون الجنه لاوالله لا تروها بعينكم من وراءسفككم لدماء الابرياء

s ibrahim يقول...

الاسلام جعل من المرأة اداه للجنس و لعبة بيد الرجل ، ولكننا عن قريب سنحررها من ايديكم النجسة

s ibrahim يقول...

بالعكس الاسلام حقر المرأة و ذلها و جعلها اداة لممارسة الجنس و شبهها بالحيوانات و البهيمة و جعلها كالكلاب و الحداء تحت قدم الرجل

غير معرف يقول...

واحد ملحد سأل الشيخ أحمد ديدات
ما شعورك لو مت واكتشفت ان ربك مش موجود ؟
رد عليه وقاله
مش هيكون أسوأ من شعورك اذا انت مت واكتشفت إنه موجود
*****
يقول ربنا تبارك وتعالي ويعلن التحدي لكل الناس اجمعين
**
**
قول الله تعالى: ﴿ وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِنْ مِثْلِهِ وَادْعُوا شُهَدَاءَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ * فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا وَلَنْ تَفْعَلُوا فَاتَّقُوا النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ ﴾ [البقرة: 23، 24].

mazen mohamed يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي أشرف وأطهر الخلق والمرسلين سيدنا وحبيبنا وقاءدنا ونبينا محمد وعلي اله الطيبين الاطهار وعلي اصحابه الكرام
أقول لك يا جاهل الاسلام حرقك اوي عشان بينتشر في جميع الدول فعايز تشوه صورة الاسلام و الاسلام جاء لكي ينقذ المراة كانت المراة عبيد والاسلام حررها كانت تقتل البنات احياء والاسلام حرم ذلك بقول الله تعالي قال تعالى : { واذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت }
اما بخصوص الحور العين
فان المراة ستكون أجمل منها ب70 مرة وقال الله تعالي (وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ ﴿31﴾ نُزُلًا مِّنْ غَفُورٍ رَّحِيمٍ ﴿32﴾
ولا تشوهون صورة الاسلام وتاتي بكلام من مواقع تبشيرية حقيرة لا علاقة لها بالاسلام ونحن نحتركم زوجاتنا كما امرنا الله في سورة النساء وكما امرنا رسول الله ونحن من أكثر من نحب هم زوجاتنا وليس كما تقول ايها المشوه
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك وأشهد أن سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله
والاسلام سينتشر ولو كره الكافرون

غير معرف يقول...

لاحولا ولاقوة الا بالله تذكروا ياملحدين كلماتكم
يوم الوقوف بين يدي رب العالمين لاهداكم الله بعد هذا الشرك الكبير وجعلكم بين شياطينكم تعمهون

Unknown يقول...

المراه في الاسلام متساويه مع الرجل و لكن ليست متطابقه لاختلافات جسمانيه و عقليه
هل تعلم ان السيده عائشه كانت من بارعه في الرياضيات هل تعلم انها درست لاكثر من ٨٠ عالم
https://m.youtube.com/playlist?list=PLELbLR56Odyu7f9U_fnetcTy2RIZ0TH_y